الثلاثاء، 10 يناير 2012

خرائط Ovi

  • مع Ovi أنت تعرف تمامًا ما يحدث من حولك. اعثر فورًا على أفضل ما في مدينتك– مقاهي، محلات، أحداث والمزيد. تم تصنيف ملايين الأماكن في كل أنحاء العالم، مع نصائح خبراء من Trip Advisor وLonely Planet. بالإضافة إلى كل ذلك، يأتي هاتفك مزودًا بتطبيق الملاحة للقيادة والمشي مجاناً مدى الحياة ويشمل توجيه صوتي منعطف بمنعطف.
    خرائط Ovi: ملاحة GPS مجانية وإرشاد صوتي
  • احصل على أفضل التطبيقات من متجر Ovi. هنا ستجد تطبيقات لكل شيء، بداية من السفر والأعمال وحتى أحدث الألعاب –وغيرها المزيد يُتم إضافتها كل يوم. تطبيقات تجعل حياتك أفضل وأسهل وأكثر متعة. كما ستجد كثيرًا من الموضوعات الرائعة والنغمات ومقاطع الفيديو لتناسب كل ذوق.
    احصل على تطبيقات مجانية والمزيد من متجر Ovi
    Adventure of Ted
    تطبيقات مقترحة من متجر Ovi
      Majestyyoutube comedyMusaic BoxThe Sims 3 AmbitionsBejeweled
    1. Adventure of TedAdventure
    2. BejeweledArcade
    3. The Sims 3 AmbitionsStrategy
    4. Musaic BoxPuzzle
    5. youtube comedyPhoto & video
    6. MajestyStrategy
  • إن إصدار 'Ovi أغاني بلا حدود' يجعل الأمر في غاية السهولة: احصل على كل الموسيقى المجانية التي تريدها واحتفظ بها إلى الأبد. عندما تصل إلى متجر موسيقى Ovi ستجد ملايين من مساراتك المفضلة، – بداية من الإصدارات الجديدة وحتى الكلاسيكية القديمة. ولكن على عكس متاجر الموسيقى الأخرى، فكل ما تراه مجاني تمامًا. نزِّل ببساطة الأغاني مباشرة إلى هاتفك أو الكمبيوتر الشخصي واحتفظ بمزامنة كل شيء مع Nokia Ovi Player
    Ovi أغاني بلا حدود: نزِّل أغانٍي مجانية غير محدودة
  • كن على اتصال بأصدقائك وزملائك أينما تكون. يتم تسليم جميع رسائل البريد الإلكتروني الشخصي والخاص بالعمل إلى شاشتك الرئيسية عندما تحتاج إليها، حتى تكون دائمًا على اطلاع. اتصل بحساباتك مباشرة مع بدء تشغيل الهاتف، بما في ذلك بريد Yahoo! Mail® وGmail™ وWindows Live™ وHotmail وMicrosoft Outlook والمزيد. أو ابدأ باستخدام حساب بريد Ovi المجاني مباشرة من هاتفك أو الكمبيوتر.
    بريد إلكتروني شخصي وخاص بالعمل في الوقت الفعلي وبريد Ovi  مجاني
  • أصبح البقاء على اتصال أسهل من أي وقت مضى. ابدأ الدردشة بالرسائل الفورية المتعددة على Windows Live Messenger™ وYahoo Messenger!® وGoogle Talk™ وMicrosoft Communicator Mobile – وتنقل بينها بمجرد لمسة. شاهد المتواجدين حاليًا، ثم تواصل مع صديق قديم، وقم بإعداد اجتماع أو فقط شارك قصة ما.
    الدردشة: الرسائل الفورية على هاتف نوكيا الذكي الخاص بك
  • انقل الأسماء والرسائل والصور والمزيد بين هاتفك والكمبيوتر لتحتفظ بكل شيء آمنًا ومحدَّثًا. مع Nokia Ovi Suite على الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك أيضًا توفير تكاليف نقل البيانات من خلال تنزيل خرائط شوارع مجانية مباشرة إلى هاتفك. بجانب الحصول على آخر تحديثات للبرامج والتطبيقات لتجعل استخدام هاتفك أسرع وأذكى وأسهل.
    تنزيل Nokia Ovi Suite لنظام تشغيل Windows
    Nokia Ovi Suite: مزامنة الصور والأسماء والموسيقى ونسخها احتياطيًا
إن تنزيل التطبيقات والموسيقى والملفات الأخرى عبر الهواء قد يشتمل على نقل كمية كبيرة من البيانات. قد يقوم مزود الخدمة لديك بفرض رسوم على نقل البيانات. قد يختلف توافر بعض المنتجات والخدمات والميزات حسب المنطقة. يُرجى مراجعة وكيل نوكيا المحلي لمعرفة المزيد من التفاصيل وتوفر خيارات اللغة. تخضع هذه المواصفات للتغيير بدون إشعار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق