الثلاثاء، 24 يناير 2012

12 نصيحة حول ويندوز7


12 نصيحة عملية حول Windows 7

1 من 14
سطح مكتب Windows 7 
ألا تحب أن تجد طريقًا مختصرًا للوصول إلى ضالتك المنشودة أو تكتشف ميزة رائعة في أحدث الأدوات التي تستخدمها؟ نظام تشغيل Windows 7 مليء بالمفاجآت التي لم تكن تخطر ببالك. ومن بين التحسينات العديدة الرائعة في نظام تشغيل Windows 7، إليك بعض المزايا الفريدة التي ربما لا تكون على دراية بها. 

 
 2 من 14
الحاسبة في Windows 7

1. تجاوز العمليات الحسابية الأساسية

تحتوي الحاسبة على العديد من الميزات الديناميكية الجديدة، انقر فوق القائمة عرض للاطلاع عليها. إلى جانب أداة تحويل الوحدات التي تقوم بتحويل "سلزيوس" إلى "فهرنهايت" والكيلو متر إلى ميل والمتر إلى قدم والجرام إلى أوقية ووحدة الجول إلى وحدات حرارية بريطانية، وغير ذلك. كما يمكنك استخدام أوراق عمل الحاسبة الجديدة في حساب أشياء يومية بشكل سريع مثل حساب كمية الوقود اللازمة ودفعات إيجار السيارة. أما وضعا المبرمج والإحصائيات فهما للتعامل مع المهام الصعبة المتخصصة. 

 
أيقونة السهم  3 من 14 أيقونة السهم
مسجل خطوات المشكلة في نظام تشغيل Windows 7

2. إرسال معلومات إلى الدعم الفني

عندما تحاول وصف مشكلة معقدة بالكمبيوتر لصديق أو لقسم الدعم الفني، جرب استخدام مسجل خطوات المشكلة. إذ يمكنك تسجيل سلسلة من لقطات الشاشة وإضافة ملاحظات وإرسالها بالبريد الإلكتروني مباشرة إلى من تريد منه المساعدة. للحصول على نصائح حول استخدام مسجل خطوات المشكلة، اقرأ هذه المقالة.

 
أيقونة السهم  4 من 14 أيقونة السهم
شريط مهام Windows 7

3. نقل شريط المهام

هل تعرف أنه يمكنك نقل شريط المهام إلى أعلى الشاشة أو عن يمينها أو يسارها؟ شاهد عرضًا توضيحيًا سريعًا بالفيديو


لقراءة المزيد زورزا موقع مايكرو سوفت أيقونة السهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق