السبت، 5 نوفمبر 2011

تخصيص Windows باستخدام التجسيد


تخصيص Windows باستخدام التجسيد


تخصيص Windows باستخدام التجسيد

هل تتوق لأن تعبر عن نفسك مع تجربة Windows 7 وWindows Live مخصصة بالفعل? إنك بهذا لن تستطيع فقط إنشاء صورة مثلك تمامًا، ولكنك ستتمكن من تخصيص الخلفية؛ بحيث تبدو وكأنك على الشاطئ أو متسلقًا الجبال أو حتى في رحلات السفاري.

ما الذي ستحتاجه:

  • لقطة رائعة للوجه
  • اتصال بإنترنت
  • Windows 7 (مستحسن، ولكن Windows Vista وWindows XP سيعملان أيضًا)
  • Windows Live Messenger

حان وقت التزلج على الجليد

  1. تفضل بزيارة موقع حزمة تجارب Windows على ويب وانقر فوق بدء الآن.
    موقع حزمة تجارب Windows على ويبمن هنا يمكنك الشروع في العمل
  2. اختر واحدة من أربع وجهات (أعشق تسلق الجبال). انقر فوق التالي.
    الوجهات المتوفرةجبال أم شاطئ أم مدينة أم رحلات سفاري؟
  3. قم بانتقاء خلفية سطح المكتب. انقر فوق التالي.
    الخلفيات المتوفرة 
    درب كثير الأعشاب أو منحدر ثلجي؟
    1. ذكر أم أنثى؟
    2. بالنسبة لصورتك طبق الأصل منك، يمكنك إما تحميل صورة فوتوغرافية من الكمبيوتر أو يمكنك التقاط لقطة رائعة وحديثة من كاميرا ويب، إذا كانت لديك واحدة. ويلزم أن تكون الصورة الفوتوغرافية بتنسيق JPEG وأقل من 1 ميغابايت (م ب). ولتغيير الحجم باستخدام معرض صور Windows Live، انقر بزر الماوس الأيمن فوق الصورة، ثم انقر فوق تغيير الحجم، واختر حجمًا (من صغير إلى كبير)، ثم انقر فوق تغيير الحجم والحفظ. وسيقوم معرض الصور تلقائيًا بحفظ صورتك الفوتوغرافية بتنسيق JPEG. وللتحقق من حجم الصورة، انقر بزر الماوس الأيمن فوق الصورة الفوتوغرافية، ثم انقر فوق خصائص، وبعد ذلك قم بالتمرير إلى الأسفل حيث يتم توضيح حجم الملف.
      إضافة صورة فوتوغرافية لتجسيديمكنك تحميل صورة فوتوغرافية من الكمبيوتر أو التقاط صورة بواسطة كاميرا ويب لديك
    3. ثم باستخدام أداة الاقتصاص البيضاوية، ستحتاج إلى تحديد الوجه من الصورة الفوتوغرافية. ومن النصائح المألوفة - وجدت أني احتاج إلى الانتقال قليلاً إلى أعلى فوق الرأس حتى لا يغطي شعري عينيّ. وعند الانتهاء، انقر فوق التالي.
      اقتطاع صورة فوتوغرافية لتجسيدالاقتطاع حتى يتم توسيط الوجه
    4. الآن حان وقت انتقاء الثوب واللوازم الأنيقة. كما أن إضافة الشعر سيكون مذهلاً. فلا تتردد! وكل ما عليك فعله هو النقر وإجراء المزج والمطابقة حتى تكون راضيًا عن شكلك الجديد في صورة المعاينة على اليسار. ثم انقر فوق التالي.
      نماذج الثيابسراويل قصيرة للسير على الأقدام أم بدلة للتزحلق على الجليد؟
    5. لقد أتممت الآن كل شيء! وكل ما عليك هو النقر فوق تنزيل وتثبيت للحصول على حزمة النسق المخصصة. وفي حالة تشغيل Internet Explorer 8، سيلزم النقر فوق تشغيل على بعض شاشات الأمان لتأكيد تنزيل الملف. وبعد ذلك، انقر فوق قبول لاتفاقية الخدمة وسيتم تطبيق حزم النسق تلقائيًا على سطح المكتب وMessenger. (يستغرق هذا الإجراء دقيقة أو دقيقتين بالنسبة لي، لذلك عليك التحلي بالصبر.)
      ملاحظة: في حالة عدم تسجيل دخولك إلى Messenger، ستتم مطالبتك بالقيام بذلك، وإلا فستحصل فقط على خلفية سطح المكتب وشاشات التوقف.
      تجسيد كاملكيف تحبني الآن؟

    هيا نراجع البضائع

    بالنسبة لـ Windows 7، ينبغي عليك رؤية خلفية سطح مكتبك الجديدة السارية وكذلك شاشة التوقف التي تتميز بصور فوتوغرافية متعددة من الوجهة الخاصة بك.
    • لعرض التفضيلات أو تغييرها في أي وقت، انقر بزر الماوس الأيمن فوق سطح المكتب، ثم انقر فوق إضفاء طابع شخصي. وسترى النسق الجديد مسرودًا ضمن السمات الشخصية، وأسفل النافذة، سترى طرقًا يمكنك بها تخصيص ذلك النسق، بما في ذلك لون النافذة وأصوات وشاشة التوقف.
      شاشة توقف مكتملةأنا الآن موجود في الجبال، حتى وأنا على مكتبي
    بالنسبة لـ Windows Live Messenger، ستجد صورة عرض جديدة توضح التجسيد، وما يصل إلى أربع صور عرض ديناميكية، وشكلاً صوتيًا، وسبعة من أيقونات مشاعر جديدة.
    • ينبغي أن تظهر صور العرض الديناميكية عندما تبدأ في محادثة مع شخص ما. ولتغيير الخلفيات، انقر بزر الماوس الأيمن فوق صورة العرض واختر واحدًا من الخيارات (في هذه الحالة نحلة أو متزلجونأو فصول السنةأو ما أفضله ثلج)، وإلا فسوف تتغير الخلفيات عندما تستخدم بعضًا من أيقونات المشاعر.
      صورة المؤلف الرسومية في Windows Live Messengerأصدقائي على Messenger يحبون المفاجآت
    • للعثور على رموز المشاعر المخصصة، انقر فوق رموز المشاعر، ثم انقر فوق إظهار الكل لعرض رموز المشاعر الجديدة التي تمت إضافتها.
    • لاستخدام شكل صوتي مخصص، انقر فوق أشكال صوتية (الوجه الضاحك الغمّار أسفل نافذة المحادثة)، ثم انقر فوق إظهار الكل. ومن هنا، ينبغي عليك رؤية الشكل الصوتي الخاص بك تمامًا. ويمكنك النقر فوقه ثم انقر فوق معاينة لتعيينه في إجراء قبل إرساله إلى كافة أصدقائك.
    لمزيد من مرح إضفاء الطابع الشخصي مع Windows 7، تحقق من التطبيقات الإضافية المجانية على معرض إضفاء الطابع الشخصي في Windows.

    حول الكاتب

    هي إريكا تاكوتشي، محررة في استكشاف Windows، وقد عملت لدى Microsoft قرابة أربع سنوات. ونظرًا لعملها الدائم فيما يتعلق بالتقنية، فإنها تحب اكتشاف التلميحات والإرشادات التي تجعل حياتها (وتقريبًا حياتك) أسهل إلى حد ما. وهي تقضي كثيرًا من وقت فراغها في التقاط صور فوتوغرافية والبحث عن مطاعم جديدة، وتتنزه في شوارع سياتل مع كلبها المرشد، المسمى هويا، والذي يمثل وظيفة إضافية لها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق